اجمل القصائد لاشهر الشعراء حامدزيد\نزار قباني\الشاعر الاردني امجد كامل العمرو وسعد علوش وكثير من الشعراء بالاضافه الى مجموعه مفيده للحاسوب والحيا العمليه والترفيه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (( برج الاسد ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوعدالصادق



عدد المساهمات : 109
امجد العمرو : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: (( برج الاسد ))   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 12:16 am


شهر تشرين الثاني (نوفمبر)
ينتظرك جبل من المشاغل
من الصعب أن نحلل الأجواء الفلكية لهذا الشهر الذي يحمل الكثير من التناقضات، ويكون بالإجمال معاكساً لك، في كل سنة. ففترة العقرب هذه قد تزعج مخططاتك وتبلبل أفكارك، إلا أن (جوبيتير) بموقعه الجديد هذه السنة يدعم بعض الحلول أو ينير أمامك الطريق، ويخص بالرعاية مواليد الدائرة الثالثة.
إذا كان الأسبوع الأول يشير إلى شيء من الهدنة، إلا أن الفترة اللاحقة تحمل إليك مشاغل كثيرة وأعمالاً تتراكم ومسؤوليات لا بد من تحملها، هذا بالإضافة إلى بعض المسائل المعقدة والتي تحتاج إلى تدخلك لأيجاد الحلول. ضف على ذلك مشكلة قديمة تعود للظهور في حياتك. لكن لحسن الحظ أنك قادر على إيجاد الحلول ومقارعة الأقدار، بثقة وحنكة أكثر من الشهر الماضي، على الأرجح. تتحلى في هذا الوقت بثقة بالنفس كبيرة وعزم على النجاح وإرادة صلبة. إذا بذلت جهوداً يؤازرك الحظ الذي يرافق الخطوات وقد يمنعك في بعض الأحيان من الاستسلام للهواجس والمشاعر السلبية وحالات التشكيك والريبة.
قد توقع على ارتباط مهم أو يكون هذا الشهر نقطة انطلاق جديدة نحو طموحات متنوعة. قد لا تعير أهمية لحدثن يتضح فيما بعد أنه يناسب أوضاعك بشكل هائل.
تتاح لك أيضاً فرص مادية عبر بعض الأقارب أو المسنين في العائلة ويتوفر ظرف للاستثمار بعد تاريخ 22، غلا أن الفلك يطلب الهدوء والانتظار حتى تحصل على كل المعطيات المتعلقة به.
أما إذا كنت طالباً تسعى إلى بعض الخيارات، فلا تقدم على قرارات أساسية هذا الشهر، وأجلها إلى السنة المقبلة، إذ أن (مارس) الذي يبدأ بالتراجع بتاريخ 15، قد يشير إلى معطيات جديدة، ورؤية مغايرة تفرض نفسها قريباً، ما يستدعي عدم التسرع بإحداث أية تغييرات.
أفراح وتسلية اعتباراً من 9
يجذبك في الأسبوع الأول من الشهر الأشخاص القادرون على دعمك مادياً، أو تبدو منشغلاً بشؤون مالية تراها اساسية لازدهار أية علاقة. ثم بانتقال (فينوس) اعتباراً من تاريخ 9 إلى برج الميزان، تتغير الاتجاهات، وربما تتصالح مع أصدقاء قدامى، وتعاود التواصل مع الشريك، رغم تباين الآراء. تحضر لمناسبات اجتماعية وتعيش أوقاتاً لا تنتسى. تعرف نجاحات على صعيد الاتصالات والظهور العلني وتشرق بجاذبية قل نظيرها. حاذر من ارتكاب الهفوات، إذا كنت متزوجاً، بعد تاريخ 23، إذ قد تتاح لك فرص للقاءات جذابة جداً. قد يختبر القدر التزاماتك ومقاومتك. لا شك أن (فينوس) يتحدث عن اتصالات وعلاقات عذبة، تتراوح بين البريئة وغير البريئة. قد يصعب عليك إذا كنت عازباً أن تلتزم بعلاقة واحدة، بغية الارتباط. على كل حال ينصحك الفلك بالتروي، وإخضاع أية علاقة للامتحان، كما أن كل جديد يحتاج إلى وقت لفهمه واستيعابة. بكل الأحوال، يميل العازبون من مواليد الأسد إلى اللهو والتسلية أكثر من الارتباط الحقيقي.
أما القضايا العائلية والمنزلية فتبقى متصدرة للاهتمامات هذا الشهر. قد تفكر بإنجاب إذا كنت متزوجاً وترغب بأبوة أو أمومة، ويمكن أن تحقق ذلك بعد تاريخ 22. يشير الفلك أيضاً في هذه الفترة إلى انتقال إلى مكان إقامة جديد أو تجديد في المنزل. تلعب إحدى النساء دوراً في خياراتك العاطفية أو توجهاتك العائلة، في الأيام الأخيرة من الشهر. وقد تتدخل لتسوية سوء تفاهم عائلي قد تتعرض له، أو تكون هي الجسر الذي تعبر من خلاله إلى العالم الخارجي.

شهر كانون الأول (ديسمبر)
الأسابيع الثلاثة الأولى ممتازة
تتألق مزهواً بنفسك في بداية هذا الشهر. تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه من مقاومة، وسط العواصف التي ممرت بها منذ أكثر من سنتين. تحالفك الكواكب المجتمعة في برج صديق لك هو القوس، لكي تتغلب على الهواجس الماضية وتتسلق السلم نحو طموحات جديدة وظروف مناسبة، مستفيداً من ذبذبات كوكب (جوبيتير) الذي ما زال في برج القوس، وقد تحرر من ضغط (ساتورن) منذ شهر أيلول (سبتمبر) الماضي، ويهبك الآن آحلى الفرص لكي تتقدم وتتطور.
وقع على عقود، قم باتفاقيات وارتباطات، سافر إلى حيث تريد، أقدم على استثمارات، فاوض، حاور، أنجز أعمالك قبل تاريخ 18، إذا كان ذلك ممكناً. فالنجاح يرافق هذه الخطوات، والأرباح قد تكون الوعد الصادق للكواكب. حاول أن تجذب الحظ الذي ينتظرك ولا تتخاذل!
تتمتن أوضاعك، فتبدو قوياً كالفولاذ، محظوظاً كما لم تعرف من قبل، حتى أنك لست بحاجة إلى جهود كبيرة في العمل لأحراز النجاح. هي الأحداث تتلاحق وتؤمن لك ما ترغب.
كوكب (مركور) يحالفك حتى تاريخ 20 فيهيئ لك الأجواء المناسبة، والأساليب اللازمة في العمل، والبلاغة، والتسهيلات لعمليات مالية أو تجارية. تتحرك بحرية تامة، وتنتصر على المعوقات، متخطياً المحاذير القديمة. أما كوك (مارس) الذي يتراجع في السرطان، والذي ينذر بتأجيل أو إلغاء فلا يؤثر على مسيرتك. أنت مستعد للبدء من الصفر إذا احتاج الأمر. تكمن القوة في داخلك، وفي عزمك وحزمك، كما في هذا الحدس الذي لا يخطئ. أعط ثقة لأحاسيسك وقرر مستقبلك دون الرجوع إلى أحد، لأن لا أحد يستطيع أن يوجهك في الطريق الصحيح كما يفعل قلبك.
تنجز أعمالك قبل أوانها، وقد تسوي مسألة قديمة بطريقة إيجابية فتطير من الفرح، تتلقى مبالغ من المال كنت قد أهملتها أو يئست من نيلها.
ابتداءً من تاريخ 19 يدخل (جوبيتير) إلى منزل العمل وهو الجدي، ما يدعوك إلى الالتزام ببعض القواعد والقوانين والتنظيم الجدي في العمل. قد يتغير النمط وتطرأ تغييرات يمكنك أن تستفيد منها أيضاً، خاصة إذا واكبتها بإتقان.
القلب سعيد في النصف الأول
قد يحمل الأسبوع الأول من الشهر لقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب، رغم أن كوكب (فينوس) يدخل برج العقرب بتاريخ 5، ويركز الأضواء على الحياة العائلية والمنزلية. قد يعني الأمر تحسينات تحدثها في بيتك، أو زيارات غير متوقعة تستقبلها، أو أخباراً عن أحد المقربين يعيش حالة خاصة. إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي، في هذه الفترة التي تستمر زاهرة حتى تاريخ 15. يسعى الجميع إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية مع المحبين على طريقة (عرف الحبيب مقامه فتدلل). لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة، وتبدو أكثر تصلباً في مواقفك، وتطلباً مع الذين تبحهم. تساورك شكوك بالنسبة للعواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدو غير مكتف بما تنال. قد تعيش خصوماً مع أفراد العائلة، أو تغار علىأحد المقربين من طرف ثالث، تعتقد أنه يحاول اختطافه. بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً. وقد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى. أما السؤال المطروح: هل هي المفاجأة الحلوة التي يعد بها الفلك في بداية الشهر أو اللقاء الاستثنائي ما يجعلك تضخم المشاكل الصغيرة الآن؟
بدون أي شك إن الأمور تتشابك، وإن الفلك يطلب إليك عدم اتخاذ القرار بالنسبة إلى علاقاتك العاطفية، ولو توفرت فرص غير اعتيادية للقاءات ترضيك. حافظ على هدوءك ورزانتك واطرد الشكوك والأوهام، حتى تؤمن الاستقرار في حياتك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(( برج الاسد ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيـــــــــارق الأردن  :: الفئة الأولى :: المنتدي الاجتماعي :: قسم عالم الفلك والابراج-
انتقل الى: