اجمل القصائد لاشهر الشعراء حامدزيد\نزار قباني\الشاعر الاردني امجد كامل العمرو وسعد علوش وكثير من الشعراء بالاضافه الى مجموعه مفيده للحاسوب والحيا العمليه والترفيه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (( بـرج الحمـل ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوعدالصادق



عدد المساهمات : 109
امجد العمرو : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: (( بـرج الحمـل ))   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 12:35 am

التوقعات العامة لبرج الحمل
سنة الانطلاق والحماسة والمغامرات
أخيراً حان الوقت، لكي تنطلق بحرية وبدون قيود، أيها الحمل، نعم تدللك الأفلاك هذه السنة وعلى مختلف الأصعدة. تتيح لك فرصة التحليق نحو تجارب جديدة واكتشاف بعيدة، وتحمل إليك الأسفار والفرص المفاجئة في كثير من الأحيان، لكي تحقق أمانيك وتحول قدرك إلى أسطورة ربما!
عرفت عاماً جيداً في 2006، إلا أن سنة 2007 هي أفضل بكثير. تقدم الكواكب طالعاً جيداً يغمرك بالحظ، ويعفيك من التأثيرات السلبية، حتى ولو واجتهك بعض التحديات خلال الأشهر القادمة. إن ما تتميز به هو هذه الطاقة الكبيرة التي تسكنك والتي تحركك نحو اتجاهات متعددة لكي تثبت ذاتك وتحقق أهدافك بسهولة تلفت الأنظار. أما التفاؤل الذي يميزك هذه السنة يحول المستحيل إلى ممكن. كثيرون من مواليد الحمل مقبلون على تطورات سريعة ومهمة،تساعدهم في بلوغ الأهداف بدون صعوبات. يكفي أن يحالوا وأن يبادروا لكي تتحق رغباتهم بطريقة مذهلة.
(جوبيتير) يفتح أمامك الأبواب
تدخل، عزيزي الحمل، دور كبيرة من الشعبية والانطلاق، فموقع (جوبيتير) في برج القوس، أي في منزلك التاسع، يفتح أمامك كل الأبواب. إنها سنة الأسفار، والتعرف إلى جديد، والانطلاق بمشاريع مهمة، وتوسيع الآفاق الروحية والفكرية، تتيح لك سنة 2007 إعادة ترتيب أوضاعك المهنية كما الانطلاقات الجديدة، نحو آفاق مميزة. كذلك تشير إلى عمليات مالية ناجحة وإلى تجارة مزدهرة. إذا لم تكن سعيداً في عملك، فقد يتاح لك الآن إحداث التعديلات المناسبة، أو تغيير عملك كلياً تجاوباً مع تطلعاتك.
تبدو سعيداً بما تحقق، ويوفر لك المحيط العائلي الدفء والحنان. قد تحصل على ترقية، أو توقع على عقد ممتاز، أو تتلقى عرضاً مناسباً جداً لم يتحلم ربما به. تزدهر الأعمال والأموال، فتقدم على عملية تغيير وتحديث في حياتك.
تسهر عليك السماء وتحمي مصالحك وسلامتك. تطرأ أمور غير منتظرة تدعوك إلى السفر البعيد، أو إلى لعب دور مهم في مجال جديد، أو توظيف الطاقات لإحداث تطورات مميزة وملفتة. من المحتمل أن تغير مكان إقامتك، أو حتى بلد إقامتك لفترة قصيرة أو طويلة، بحثاً عن آفاق أخرى تشير فيك الحماسة. أما ما يهمك هذه السنة فهو النجاح المهني والتقدير والمكافأة والاعتراف بقدرتك. أكثر مما هو السعي المالي الذي يأتي نتيجة ذلك حكماً.
إذا كانت الحياة المهنية تستأثر باهتماماتك وأولوياتك هذه السنة، فإن عوامل الخسوف والكسوف التي يتم اثنان منهم في منزلك السادس، أي منزل العمل، فتشير إلى تغييرات تطرأ في هذا الإطار. هذه التغييرات قد تطال الشركة أو المؤسسة التي تعمل بها، أو تعني انتماءً جديداً. قد يصحل الأمر بطريقة مفائجة لكنها ليست سلبية ويجب ألا تخيفك. ربما تختار أنت عرضاً أفضل. أو تنتقل إلى مكان آخر، بسبب بعض الظروف.
كذلك تأتي هذه التغييرات بسبب مواقع فلكية أخرى، فكوكب (ساتورن)، وهو كوكب المهنة، ينتقل إلى برج العذراء ابتداءً من أوائل شهر أيلول (سبتمبر)، ويدعوك إلى اعتماد الجدية، وعدم الاستهتار بأية نصيحة أو إشارة جديدة. تدرك يا عزيزي أن عليك مضاعفة الجهود لبلوغ أهدافك وعدم تضييع الوقت. أما في الشهر الأخير من السنة فيحدث لقاء بين (جوبيتير) و(بلوتون) يشير إلى عملية مالية، أو إلى عائدات مهمة تحصل عليها، أو يحققها الزوج. أما انتقال (جوبيتير) إلى برج الجدي في 18 كانون الأول (ديسمبر) فقد يتيح لك فرصاً سعيدة في المهنة، وعروضاً مهمة، وترقية أو تقدير ومكافأة لأعمالك وقدراتك. بعض مواليد الحمل يوقعون على عقود مع بعض الحكومات في أواخر السنة.
حب ووجوه متعددة
تحاط هذه السنة بمحبة كبيرة وعطف ورعاية، وتتمتع بشعبية لا مثيل لها. يسعى الكثيرون للتودد إليك، فتتلقى الدعوات من كل جانب، وتشارك في مناسبات كثيرة لتلقتي بوجوه جديدة تتضاعف على مدى الأيام. تبحث، إذا كنت خالياً، عن شريك العمر، وقد تتاح لك فرص عديدة لملاقاة من يتجاوبون مع تطلعاتك. يشير هذا العام إلى تقارب وتفاهم وارتباط أو بداية ارتباط جدي. قد يجد الوحيدون ضالتهم عبر بعض الاتصالات الاجتماعية أو العائلية، أو أثناء دراسة أو سفر، والأرجح في المجال المهني. قد تتطور علاقة ما هذه السنة لكي تؤدي إلى زواج في سنة 2008.
أيضاً قد تحمل هذه السنة ولادة طفل لبعض مواليد الحمل، أو إلى بشرى سعيدة بحمل طال انتظاره. فسنة 2007 هي سنة الحياة العائلية أيضاً بالنسبة إلى الحمل، وعلاقات جديدة ترتسم بين الأهل ومع الأولاد خاصة. أما كوكب (مارس) وهو كوكبك أيها الحمل فيقضي وقتاً طويلاً في برج السرطان، إذ يدخله في أواخر أيلول (سبتمبر) ويبقى فيه حتى آخر السنة، لتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة المميزة على صعيد علاقاتك العائلية والتي تشير إلى شراء منزل أو الانتقال إلى مكان جديد، أو إلى تغييرات تحصل في العائلة. كذلك تؤدي نهاية السنة، أي بين تشرين الأول (أوكتوبر) وكانون الأول (ديسمبر)، إلى انقلابات جذرية لمصلحتك ربما: قد تربح دعوى قانونية، أو تحصل على موقع طالما حلمت به، أو تحتل منصباً مهماً، أو تحقق أملاً سعيت إليه سنوات.
(فينوس) المتراجع ينذر..
يتراج كوكب (فينوس)، وهو كوكب الحب بالنسبة إليك، بصورة استثنائية بين السابع والعشرين من شهر تموز (يوليو) والثامن من شهر أيلول (سبتمبر)، ما يدعوك إلى مراجعة بعض العلاقات الاجتماعية والعاطفية، وإلى تصحيح بعض الاتجاهات. إنها فترة التحضير وإعادة النظر أو قلب الصفحة.
عندما يتراجع كوكب (فينوس) فمن الأفضل التحفظ وعدم اتخاذ القرارات، سواء كانت بالارتباط أو بالانفصال. قد يتكون لديك انطباع أن الأمور العاطفية متراجعة، إلا أن هذه الفترة تعني إعادة التخيطيط والبرمجة والتصور، بعيداً عن الاستعجال والارتجال. إن هذا الكوكب يستقر طويلاً وبصورة غير اعتيادية في برج الأسد، أي في منزلك الخامس، و ذلك لثلاثة أشهر تقريباً. ما قد يعني قصة عاطفية خاصة، تتطور أو تتأزم، أو تكون سرية ورومنسية. إلا أن هذه العلاقة تبدو مشبوهة في بعض الأحيان وتتطلب الكتمان، أو تثير بعض المشاكل وتكون مربكة بالنسبة إليك.
بين نيسان (أبريل) وآب (أغسطس)
إن كوكب الحظ (جوبيتير) يتراجع بين أوائل شهر نيسان (أبريل) وأوائل شهر آب (أغسطس)، ويعني الأمر فرصاً لمراجعة بعض المشاريع والاهتمامات وتعديل بعض البرامج باتجاه تحقيق الأهداف. يلعب بعض رجال السياسة أو الاحتراف دوراًٍ في حياتك في هذه الفترة، ويؤثرون على تطورك وتحسين أوضاعك التي تتعلق أيضاً باتفاقات واتصالات تحصل مع الخارج. تبدو الأعمال التجارية، أو التواصل مع البلدان البعيدة مهمة جداً لهذه الفترة إذ قد تتم اتفاقات للقيام باستثمارات كبيرة ومدروسة. أما شهر تموز (يوليو) وآب (أغسطس) فقد يسجلان نقلة نوعية مهمة، في هذا الإطار. إذ تدعم الكواكب أجواءهما فتحقق يا عزيزي انتصاراً قد يتحدث عنه الجميع ويخرج إلى الإطار العام.
تجنب المجازفات في هذه الفترات
عندما يتراجع كوكب (مركور) حاول أن تبقى متحفظاً إزاء كل أنواع الاتصالات ولا تعط ثقة متسرعة، أو حاول ألا تقحم نفسك في مجالات دقيقة. كن متأنياً ودقق في كل الملفات والاتفاقات. تأكد من كل التسويات والترتيبات، إذ أن احتمال الإلغاء أو التأجيل يبدو كبيراً جداً. أما فترات تراجع كوكب (مركور) فتقع بين منتصف شهر شباط (فبراير) و8 آذار (مارس)، بين منتصف حزيران (يونيو) والعاشر من تموز (يوليو)، وأخيراً بين تشرين الأول (أوكتوبر) وأول شهر تشرين الثاني (نوفمبر). (تقرأ كل التفاصيل خلال التوقعات الشهرية واليومية التي تلاحقك طوال السنة).
أما كوكب (أورانوس) المستقر في برج الحوت فيشير غلى تبدلات تحصل في قناعاتك وطريقة تفكيرك، فقد تعيد النظر ببعض المبادئ، وتحدث تحولات غير منتظرة. كذلك تطرأ أحداث مفاجئة تؤثر في قناعاتك وخياراتك الروحية.
أشكر، عزيزي الحمل، القدر هذه السنة، لأنه يسهر على سعادتك ويحميك من بعض الأخطار، شرط أن تتصرف في الوقت المناسب وأن تفهم إشارات الفلك. تسبق الآخرين في أوقات كثيرة، وتتزود بطاقة خارقة لكي تعمل بدون هوادة وتحقق نجاحاً منقطع النظير.

شهر كانون الثاني (يناير)
حظ وحب يفتتحان السنة
تبدو في أحسن حالاتك في بداية هذا العام الواعد، فتتمتع بحيوية ممتازة لا بل ملفتة، خاصة في النصف الأول من الشهر، رغم بعض الضغوطات والقلق. تتحسن المعنويات، ويطرأ ما يجعلك تزداد تفاؤلاً وشجاعة. تبدو كثير الطموحات، قادراً على تحقيق الرغبات، إذ تتحالف (الشمس) مع كوكب (مركور) لكي توفر لك عملاً مزدهراً، وأبحاثاً ممتازة، واتصالات رائعة، وجديداً يجعلك متحمساً جداً. تحقق إنجازات كثيرة، وتسابق الآخرين على إنجاح بعض الخطوات، حيث تسعدك بعض الاكتشافات والمغامرات. قد تباشر بمشروع جديد، وينصحك الفلك بالسعي إلى ذلك قبل تاريخ 20، حيث تبدو الحظوظ أوفر بكثير. ربما تحقق بعض الأرباح، أو تتلقى بعض العروض من أجل عمل مستقبلي عظيم. أما بعض مواليد الحمل فقد يسافرون بحثاً عن عمل جديد، أو عن مشروع يحتاج إلى تنقلات بعيدة.
عراقيل صغيرة ابتداءً يمن 16
يجب أن تأخذ حذرك خلال النصف الثاني من الشهر، إذ قد تخضع لامتحان وتجارب خاصة. قد تضطر إلى تبرير نفسك، أو إلى تقديم براهين عن قدراتك، خاصة إذا كنت تعمل على منهاج جديد. قد يعيق أحد المستجدات أعمالك ويزعج تطلعاتك في أواخر الشهر. تحسب لكل شيء، وحاول أن تتجنب مشكلة مع الزملاء أو الرؤساء أو بعض المراجع النافذة. انتبه أيضاً لصحتك، خاصة إذا شعرت ببعض الانزعاج. ربما من المفيد أن تخضع لعلاج طارئ أو لعملية جراحية، إذ نصحك الأطباء بذلك.
قد تكون على مفترق طرق خلال هذه الفترة، وربما ينتابك شعور بالفشل أو الإحباط، أو تخضع لمساءلة بالنسبة إلى مهمة كلفت بها. باختصار تشعر بالتعب، لكن الآمال كبيرة بالانتصار والتغلب على كل المصاعب.
إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى القوس، الحوت، الجوزاء أو العذراء، فحاذر بعض الدعاوى القانونية المتعبة أو الفضائح أو التغييرات المفاجئة في العمل أو التحولات في التحالفات. ابتعد عن النزاعات الشخصية أو المهنية.
صداقات جديدة وحياة اجتماعية صاخبة
تتضاعف النشاطات الاجتماعية هذا الشهر، وتبدو الاتصالات ممتعة لا بل محفزة جداً. إن مرور كوكب (فينوس) في برج الدلو، وهو برج صديق لك، بين 4 و28 يحمل إليك المفاجآت الحلوة على صعيد العلاقات والاجتماعات، رغم بعض الخلافات الصغيرة على المستوى الشخصي، في النصف الأول من الشهر، بسبب مواقع فلكية أخرى. لكن الأمر يبدو بسيطاً جداً ولا يهدد بفراق أو وداع. قد تثار مشاكل صغيرة تتعلق ببعض المسؤوليات أو العلاقات مع الأولاد، وربما تولد أزمة بسبب احتكاكات صغيرة قد تتضخم لسبب أو لآخر. تحتاج إلى لقاء الأصدقاء بحثاً عن اللهو والتسلية وتجنباً للروتين اليومي. قد لا يتحدث الفلك عن حب وعشق في بعض المؤسسات أو الجمعيات أو اللقاءات العامة التي تتيح حدوث لقاء مشوق للعازبين. تلتقي مع مواليد الدلو، الجوزاء، الميزان أو القوس على أحلام مشتركة، لكن ينصحك الفلك بتجنب مواليد الجدي كأصدقاء جدد، خلال هذا الشهر.

شهر شباط (فبراير)
معارك وإخفاق!
تدخل شهراً عاصفاً ومليئاً بالمشاكل والهموم، يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً. قد تلغى بعض المناسبات الغالية على قلبك، أو تؤجل مواعيد في الدقيقة الأخيرة، ما يولد الغليان والثورة في قلبك. تعيش انفعالات كثيرة وشعوراً بالحرمان في بعض الأحيان، تضطر إلى كتمانه، فكوكب (مارس) الذي يلازم برج الجدي في مربع مع برجك حتى تاريخ 26 يحمل إليك المصاعب، ويجعل أهدافك بعيدة المنال. قد لا تسقط عليك الحظوظ من السماء، بل يحتاج الأمر إلى صبر وعمل دؤوب وجاد، فلا تستعجل أمراً، بل حاول أن تتعامل بليونة مع المتعاونين واحترم نمطهم. لا تكلف الآخرين بمهمات يجب أن تؤديها بنفسك، خاصة وأن الإلهام يبدو كبيراً والأفكار غنية. لكن لا تبالغ في استغلال قدراتك وقوتك، بل سر بهدوء لبلوغ الأهداف مضاعفاً الجهود ومتحدياً المعارك الكثيرة التي يجب أن تربحها في النهاية. حاول أن تصبر حتى الأيام الأخيرة من الشهر، وتحديداً حتى تاريخ 25، أهدافك بعيدة المنال. قد لا تسقط عليك الحظوظ من السماء، بل يحتاج الأمر إلى صبر وعمل دؤوب وجاد، فلا تستعجل أمراً، بل حاول أن تتعامل بليونة مع المتعاونين واحترم نمطهم. لا تكلف الآخرين بمهمات يجب أن تؤديها بنفسك، خاصة وأن الإلهام يبدو كبيراً والأفكار غنية. لكن لا تبالغ في استغلال قدراتك وقوتك، بل سر بهدوء لبلوغ الأهداف مضاعفاً الجهود ومتحدياً المعارك الكثيرة التي يجب أن تربحها في النهاية. حاول أن تصبر حتى الأيام الأخيرة من الشهر، وتحديداً حتى تاريخ 25، إذ تنقشع السماء ويحمل إليك الفلك أخباراً سعيدة لا بل ممتازة، بعد فترة من المعاناة.

حاذر الحوادث وانتبه للصحة!
تثار مشاكل كثيرة خلال هذا الشهر ذات طابع، مهني أو صحي. تجنب الانفجارات وابتعد عن العدائية والغيرة والعنف. قد تعيش انفعالات كثيرة وتصطدم ببعض الحوادث إذا لم تضاعف الانتباه. تجنب المنافسات على أي صعيد كان. إحم نفسك من الأخطار وقد سيارتك بهدوء.
قد تسقط مشاريع مالية، فلا تضخم الأمر، وكن متفهماً وليناً مع المراجع النافذة في العمل أو في السياسة. لا تعبر عن أفكارك بطريقة جافة وإلا ورطت نفسك في أوضاع دقيقة. قد تواجه أوضاعاً اجتماعية سياسية أو اقتصادية معاكسة، وتعيش فشلاً لبعض توجهاتك أو قناعاتك. يخيب القدر أملك، خاصة إذا كنت تشغل مهمات عامة أو سياسية أو روحية. ينصحك الفلك بالتحفظ والصمت إزاء المستجدات المتلاحقة.
برودة في العواطف
كما في العمل كذلك في الحب تعيش أوضاعاً متراجعة، فكوكب (فينوس) الذي يوزر برج الحوت منذ أواخر الشهر الماضي، يستقر فيه حتى تاريخ 21، فتبدو مهملاً في حياتك الشخصية، أو لا مبالياً إزاء متطلبات الحبيب. تظهر سلبية في التعامل، وربما تتهرب من مسؤوليات أو وعد، وتتراجع حماستك بدون سبب مقنع. مطلوب منك تهدئة الأوضاع وتليين المواقف. قد تضطر إلى مضاعفة الجهود للمحافظة على الانسجام، وربما تشعر أنك مضطر إلى ترك الوقت يعالج بعض العلاقات المتأزمة. لحسن الحظ أن الأجواء تتغير في الأسبوع الأخير من الشهر، وقد تحمل إليك مفاجأة سعيدة. فبانتقال كوكب (فينوس) إلى برجك تتبدل الأوضاع، وتكتسب أنت جاذبية كبيرة، فتجد حلولاً لبعض المشاكل الشخصية، وتبادر إلى إرضاء الحبيب. إذا كنت عازباً فقد تفتتح فترة مزدهرة باللقاءات الجميلة والوعود. سجل أنك قد تتجذب إلى مواليد الحوت أو السرطان أو الجوزاء أو القوس خلال هذا الشهر.

شهر آذار (مارس)
المناخ الفلكي إلى تحسن
تسير الأمور بشكل أفضل هذا الشهر حيث تعوض عن الوقت الضائع، وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق. يبدو المناخ الفلكي أكثر تشجيعاً مما عرفت حتى الآن رغم عوامل (الخسوف والكسوف) التي قد تزعج الكثيرين وتتركك أنت على الحياد. تتزود بحيوية مضاعفة، وتبدو قادراً على اقتحام القلوب كما نعهدك. تعتني بنفسك وبمظهرك وهندامك، وتشعر أنك قادر على إنجاح كل الخطوات بدون عوائق.
تحقق النجاح، عزيزي الحمل، وتنتصر على المشقات، وقد تتلقى دعماً في الوقت المناسب. إن ما يجذبك هو الجديد والمشاريع التي لم تتطرق إليها بعد. تبدو الحظوظ أكبر بين 1 و 18.
بين الحقيقة والأحلام
قد تذهب في مخيلتك بعيداً وتتوق إلى عوالم جديدة وتجارب بعيدة عن موقعك الحالي ربما. إلا أن الواقع قد يكون مختلفاً جداً عما تحلم أو تتوقع، وقد تواجه ظروفاً في العمل دقيقة وصعبة يجب أن تتأقلم معها. تجد نفسك أمام خيارات متعددة، فترغب في التقدم والمبادرات إلا أنك تضطر للتكيف مع أشخاص قد لا يشاركونك النمط نفسه، أو تجد صعوبة في التفاهم مع بعض المحيط أو الزملاء. تبحث عن تحالفات جديدة، خاصة بوجود كوكب (مارس) في برج الدلو، الذي يجعلك تميل إلى التعاون مع الآخرين، من أجل تحقيق بعض المشاريع التي تعيش في مخيلتك. تحركك، عزيزي الحمل، طاقة كبيرة لا بد أن تستثمرها في مجال ما، ولو واجهت بعض الصعوبات. كن أكثر تنبهاً ابتداءً من تاريخ 18 ولا تترك مجالاً للالتباس في كلامك وشرحك أو مواقفك.
صخب عاطفي واجتماعي
قد تكشف الحب هذا الشهر إذا كنت خالياً، أو تعرف بعض التجارب والعلاقات المشوقة.بعض المرتبطين من مواليد الحمل يشرعون علاقتهم بخطوبة أو بزواج، كما أن الذي يستقر في برجك، يجعلك تحلق في هذا المجال، تستقبل الحب والربيع معاً في حلة جديدة ومع إشراق قل نظيره. قد تحتفل بمناسبة شخصية، وتبدو سعيداً بما كان مستعصياً حصوله. لكنك تدرك، عزيزي الحمل، أنك صعب المراس ومتطلب في كل شيء. قد يضطر الحبيب إلى تقديم براهين عن تعلقه بك، وإلى وزن كل كلمة بتوجه بها إليك، حتى لا يجرح مشاعرك. تحتاج هذا الشهر إلى إحاطة معنوية كبيرة، خاصة وأنك تخطط للمستقبل أو تنظر إليه بوضوح أكثر من السابق. كأنك تحدد الآن مصيرك وتحسم أمرك. أكثر المعنيين بإيجابية الفلك، على الصعيد العاطفي، هم مواليد الدائرة الثانية.


شهر نيسان (أبريل)
حركة كبيرة وإشراق بين 10 و 27
قد يكون الأسبوع الأول من شهر نيسان (أبريل) حافلاً بالمستجدات والأحداث التي تناسبك لكي تحقق بعض المشاريع والأمنيات. بعد ذلك تبذل جهوداً مضاعفة لكي تحافظ على النمط الذي بلغته أخيراً. مكتوب عليك النجاح يا عزيزي. لن تستسلم بل ستعطي أفضل ما عندك لإنجاح كل المخططات، خاصة وأن (الشمس) و(مركور) يتحالفان، ابتداءً من تاريخ 10 و 11، من أجل توفير فترة ذهبية لكل أنواع المساعي والاتصالات والعمليات المالية كما للتنقلات والتوقيع على عقود. تستقطب تأييداً كبيراً فيسير وراءك الكثيرون. تخوض مجال الدراسات والأبحاث والفن والأعمال. تشارك بمؤتمرات ومحاضرات، وتلتقي بقادة وبأصحاب النفوذ والقرار. قد تقوم باتصالات مهمة واستثنائية، أو بأسفار سريعة تعود عليك بفائدة كبيرة. تجذب احترام الجميع خاصة القادرين بينهم. تشارك ربما بنقاشات تلفت خلالها الأنظار، تقدم مساعدة كبيرة للمحيط، وتبرز قدراتك في هذه الأثناء.
هذا لا يعني أن الأمور تسير بدون صعوبات أو معوقات. فكوكب (مارس) الذي يجتاز برج الحوت يجعلك معرضاً للخيبة في بعض الأحيان، أو يحمل إليك بعض الأخبار المربكة. يجعلك هذا الموقع أيضاً مبعثر الطاقات مشتت الأفكار. قد تكلف بمهمات مضاعفة تعجز عن إكمالها في الوقت المناسب. الجو صاخب يا عزيزي، مليء بالمفاجآت، ويتطلب منك الحكمة في التصرفات.
قد يطرأ في أواخر الشهر ما يربكك قليلاً وذلك بسبب لقاء (مارس) و (أورانوس) في برج الحوت، واللذين يتنافران مع (جوبيتير) في برج القوس. هذا الأمر يولد بعض الارتباك، إلا أنك تتأثر بنتائجه بطريقة غير مباشرة. قد تتعرقل المساعي وتضطر إلى تغيير الأسلوب والتعامل مع جديد طارئ.
فترة عاطفية زاهرة بين 12و 30
تعيش عواطف مربكة في بداية الشهر وتلوم الحبيب على بعض البعاد، كما أنك تبدو متطلباً تملكياً تثير المشاكل لأقل أمر، وتسكنك غيرة ربما وخوف من فقدان الحبيب. أو تعيش علاقة عابرة بدون تفكير بارتباط، أو تلتقي بشخص قد تقيم معه علاقة سرية بعيداً عن العيون لسبب أو لآخر، قد يكون من العصب التحدث عن استقرار في بداية هذا الشهر، إلا أن الأمور تبدو أكثر ثباتاً ابتداءً من تاريخ 12. عندما ينتقل كوكب (فينوس) إلى برج الجوزاء، فينهي فترة من التنافر مع كوكب (ساتورن). تزول المصاعب وتنتهي بعض المشاكل والهموم. تبدو أنت أكثر تفهماً مع الطرف الآخر وتستعيد ثقتك بالنفس. تعالج سوء التفاهم الماضي، وتنطلق نحو آفاق جديدة، فتشاك بمناسبات، تلتقي ربما بالحب، إذا كنت وحيداً. قد تتلقى خبراً جيداً يتعلق بأحد الأولاد أو الأشقاء أو الشقيقات. إذا لم تكن مستعداً للاستقرار فقد تعرف غزوات عاطفية كثيرة وعلاقات تثير في نفسك الحماسة ولو كانت عابرة. قد يجذبك أحد مواليد الثور في بداية الشهر، ثم يميل قلبك إلى مواليد القوس، الأسد، الجوزاء والحمل مثلك. يحاول ربما أحد مواليد الحوت إغراءك فهل تستجيب؟


شهر أيار (مايو)
دورة حظ إيجابية ابتداءً من 16
لا تسير الأمور حسب مبتغاك في بداية هذا الشهر، وتحديداً في نصفه الأول، بل تعيش بعض الخيبات والعراقيل التي تقلق راحتك، وتستفزك في بعض الأحيان. تواكب بعض المستجدات المهنية والمالية التي تضطرك إلى دفع بعض المستحقات أو تقديم التضحيات أو التخلي عن بعض المشاريع الشخصية.
إلا أنك ابتداءً من تاريخ 16 تستعيد النشاط والحيوية والثقة بالمستقبل. وتدخل دورة من الحظ المميز تمتد حتى أواخر الشهر المقبل. تنجح مساعيك وتتحقق أحلامك، وقد تتلقى بعض الأرباح وتبدو سعيداً بما حصل. تبدو هذه الفترة مميزة بالإيجابيات وبالإنجازات التي تفخر بها، تعبر عن نفسك بطلاقة أكبر، وقد تعرف حظاً استثنائياً، خاصة إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الأسد، الحمل، الميزان، الدلو، السرطان أو الثور.
قد تثير الغيرة هذا الشهر كما الحسد، ما يجعل الآخرين يطلقون الشائعات ضدك. إلا أنك تواصل مسيرتك بسلام وتلعب دور القائد والموجه، وتخطط لما تريد القيام به بدو عوائق تذكر. تبدو الحركة كبيرة كما المبادرات التي تتأمن ظروفها، كذلك تتخذ قرارات ارتجالية عفوية توحي بها الأحداث الآنية والظروف الطارئة، فكوكب (مارس) الذي يمر ببرجك في هذه الأثناء يزودك بطاقة كبيرة وإرادة فولاذية، للحصول على ما تريد. تتمتع في هذه الفترة بمغناطيسية لا مثيل لها، وتقوم بعمل يحتاج إلى عشرة أشخاص لإنجازه. تبدو مناضلاً ومدافعاً عن آرائك بشراسة. تنتهي فترة الالتباس التي عرفتها في السابق، فتجد أنت الحلول لكل المشاكل والعقد، التي واجهتك في السابق.
برودة عاطفية ابتداءً من 8
تسير الأمور بشكل جيد على الصعيد الشخصي في بداية الشهر، فتبدو منسجماً مع محيطك، مستقراً في علاقاتك، إلا أنك تواجه بعض الاعتراض، ابتداءً من تاريخ 9. فقد يهملك الحبيب أو الشريك، أو يهجرك أو يسافر لملاحقة أهداف لا تعنيك.
تخف حماستك العاطفية وتبدو ميالاً أكثر إلى الحياة العائلية والسكون والطمأنينة، إلى جانب أفراد عائلتك. تبحث عن الانسجام والتفاهم بالقرب من محبيك. وبعيداً عن المعارك والمواجهات. تسعدك لقاءات مع أصدقاء مقربين وأخبار تتعلق بشخص غالٍ على قلبك، تدعم خطواته وتفخر بإنجازاته.
مطلوب منك بين 9 و29 التفهم والتسامح وعدم الاستفزاز. قد يعود حب قديم للظهور في حياتك، أما الرومنسية فتجدها أثناء سهرات عائلية هادئة، أو عبر بعض الأصدقاء والمعارف.
قد تتفاهم أكثر هذا الشهر مع مواليد الجوزاء، الدلو والأسد، في حين يطلب منك الفلك التحفظ مع مواليد الجدي، الميزان والسرطان.
إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى العذراء، الجوزاء، الحوت، والقوس فكن حذراً جداً ولا تقدم على قرارات متسرعة بشأن زواج أو طلاق أو سفر وتنقلات بعيدة.


شهر حزيران (يونيو)
كل شيء يحصل بسرعة البرق
لا تضيع وقتك عزيزي الحمل بطرح الأسئلة والمناورة أو تأجيل المبادرات، لأن هذا الشهر يتطلب منك الحركة السريعة. كل جهد تقوم به يجعلك تتقدم في مساعيك وأعمالك، ويزيد من أرباحك وعائداتك. لا شك أنك تتمتع بحيوية مضاعفة بفضل كوكب (مارس) الموجود في برجك والذي يغمرك بالحماسة والاندفاع. قد يهبك الفلك حظوظاً جيدة لا بل استثنائية تفوق آمالك في بعض الأحيان، شرط ألا تتحول الطاقة لديك إلى عدائية. يبتسم لك الحظ في مجالات عديدة، وقد يكون هذا الشهر مناسباً للأسفار بشتى أنواعها، سواء كانت للتسلية أو للعمل.
تقاوم كل أنواع الضغوطات خلال هذا الشهر، وتنتصر على المعوقات والمصاعب بثقة بالنفس كبيرة، لكن حاول ألا تقع ضحية بعض الحوادث التافهة. إن ما يحصل يتم بسرعة البرق، تكاد لا تجد وقتاً للتفكير، فتتعامل مع الأحداث المستجدة والمتلاحقة بقوة وثبات.
عليك، عزيزي الحمل، أن تجد وقتاً لمسؤولياتك الشخصية والعائلية حتى لا تولد خلال هذا الشهر ردات فعل سلبية ولوماً على إهمال، خاصة وأن الحياة الاجتماعية تتخذ مكانة كبيرة الآنن فتتبادل الآراء والأفكار والنقاشات مع أصدقاء ومتعاونين، كما تكتسب بعض المعارف الجديدة. قد تبدل اتجاهاتك أو تطرأ على حياتك اهتمامات جديدة على أثر بعض اللقاءات والمحادثات.
عشق وعواطف حارة
يدخل كوكب الحب (فينوس) منزلك الخامس اعتباراً من تاريخ 5 ما يوفر لك الهناء والسعادة والحب والشغف والحنان. هذا الكوكب يتحالف مع كوكبي (مارس) و(جوبيتير)، لكي يشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت خالياً. حضر نفسك بلقاء الحبيب خلال النصف الثاني من الشهر، حيث تبدو مستعداً للارتباط أو للانتقال إلى مرحلة جديدة من العلاقة. بعض مواليد الحمل قد يتعلقون بشخص يكبرهم سناً بكثير، أو يتمتع بنفوذ وقدرة على اتخاذ القرار عنهم. أما المتزوجون فقد يبشرهم الفلك بحمل أو ولادة لطفل في حياتهم.
قد تميل هذا الشهر إلى مواليد الأسد، القوس، الحمل والجوزاءن وتبدو منسجماً معهم أو يلفتون انتباهك لسبب أو لآخر.
تنافر فلكي في أواخر الشهر
تسجل سماء حزيران (يونيو) تنافراً فلكياً بين كوكبي (ساتورن) و(نبتون) حوالي تاريخ 25، وقد تمتد تأثيراتها إلى الشهر بكامله، لكنها تبدو أقوى في الأيام الأخيرة والتي تحذر من نزاعات أو أسفار خطيرة أو غياب بعض الأشخاص من حياتك. أكثر المعنيين هم الذين تنتمي أبراجهم الصاعدة إلى الدلو، الأسد، الثور والعقرب، والذين عليهم أن يحذروا الكاذبين والمحتالين والمتملقين الغشاشين.


شهر تموز (يوليو)
تبحث عن السلام الداخلي
حان الوقت لكي تعيد الحسابات وتقوّم ما حصل معك منذ بداية السنة، فكوكب (مارس) الذي خرج من برجك وأثار حماسة كبيرة، يجعلك الآن تميل إلى التباطؤ والهدوء والكسل قليلاً. تحدد خياراتك من جديد وتتخذ قرارات مهمة. أعطِ الوقت الكافي لذلك ولا تستعجل أمراً متخطياً بعض الاعتبارات، وإلا فقد تندم على ذلك. على كل حال يبدو أنك الآن تريد السلام والابتعاد عن الضجيج والناس. تشعر بالحاجة إلى ذلك ويجب أن تتجاوب مع حاجاتك يا عزيزي. أما الفلك فينصحك باتخاذ القرارات بين 14 و27، إذ تبدو هذه الفترة هي الأفضل للصفاء الذهني والشعور بالأمان.
قد تكون القضايا المالية هي المسيطرة على تفكيرك الآن، تناضل ربما للمحافظة على عائداتك أو موقعك. بعض مواليد الحمل يباشرون بعمل جديد أو يناقشون هذا الأمر. قد يتعلق هذا الجديد بتقديم مارسوه في السابق، أو بوضع يعود للظهور الآن كمؤشر إيجابي أو سلبي.
قضايا عائلية تشغلك
تبدو مهتماً بشؤون عائلية طوال هذا الشهر. تبحث عن انسجام في محيطك الشخصي، وتتاح لك فرص مهنية عبر بعض العلاقات العائلية أو الاتصالات الشخصية. يلجا إليك كثيرون لإيجاد الحلول وتبدو سعيداً بذلك. أما الفترة الأفضل للشؤون العاطفية فتبدو في النصف الأول من الشهر. قد تجد الحب أو تواصل قصة قديمة، أو تتأثر بنفوذ أحد الأشخاص الذي يوحي لك بالأمان، إلا أن الفلك لا يرى جدية في العلاقات هذا الشهر. وقد تتشتت العواطف خلال النصف الثاني، أو تجد نفسك أمام بعض التردد والحيرة. ابتداءً من 27، تراجع حساباتك بالنسبة إلى بعض العلاقات، وتدعوك الكواكب إلى التمهل والصبر قبل الارتباط.


شهر آب (أغسطس)
شهر الأحداث والمفاجآت السعيدة
هاأنت تدخل شهراً مميزاً من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأمنيات. تبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها، سواء كانت تخوض امتحانات أو مفاوضات أو بعض المجالات الصعبة. تدعمك كواكب (الشمس) (مركور) و(فينوس) المجتمعة في برج صديق هو الأسد، وتعدك بأيام ممتازة من الحظ والفرص المتسارعة لتعزيز أوضاعك وتوظيف طاقاتك في المجالات المهمة. هذه الفترة تحمل توقيعاً على عقد، أو سفراً مهماً، أو حظاً في الأرباح، خاصة بين 7 و30.
لن يطالك الخسوف الكلي الحاصل هذا الشهر في برج الحوت. لا بل يعزز طاقتك ويجعلك قادراً على بلورة الأمور بشكل منطقي. تبدو مقاوماً وشجاعاً، وربما تعرف لقاءات مهمة جداً يكون لها أثر على مستقبلك.
توقع، عزيزي الحمل، تغييراً جذرياً يحصل في محيطك العائلي أو المهني. قد تغير مكان إقامتك أو تبدل أثاث منزلك أو تتخلى عن مشاريع للمباشرة بمشاريع أخرى طارئة وواعدة.
أنت النجم في أوساط كثيرة
تتحدث فيصغي إليك الآخرون وتستقطب الأنظار والاهتمام. تجد الكلام المناسب في الوقت المناسب وتؤثر في الآخرين، سواء كانوا من الأصدقاء القدامى أو تعرفت إليهم جديداً. يسطع نجمك فتلفت الأنظار في مجالك المهني والشخصي على السواء.
تعزز أوضاعك العاطفية. تجد الحلول للمشاكل، وتكون الفترة الواقعة بين 10 و 30 مناسبة لشؤون القلب والعائلة. ربما تعرف عشرة أيام من مراجعة الأوضاع والحسابات، أو تتخلى عما بات يزعجك، أو تعيش شكوكاً وتطرح التساؤلات. لكن ما أن يدخل (فينوس) برج الأسد من جديد بتاريخ 10، حتى تستعيد إشراقك وهدوءك، وتخوض مجالات جديدة وأقداراً مهمة، وقد تقع في الحب، إذا كنت خالياً. تحتاج الآن إلى قصة حب ثابتة، هذا إذا عانيت من تعقيدات سابقة وعلاقات سرية أو عابرة. إذا قابلت شخصاً حرك قلبك فربما تكون العلاقة مستقرة، هذه المرة.

شهر أيلول (سبتمبر)
الجو غائم
قد ينتابك شكوك هذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أو خياراتك المستقبلية. إلا أنك ورغم هذه المرحلة من الحيرة والقلق فقد تعرف أوضاعاً جيدة خاصة بين 6 و 28. ربما لا تسير الأمور بالسرعة التي تتمناها، أو لا تتجاوب الظروف مع برامجك، لكن إذا اعتمدت المثابرة والصبر فقد تتوصل إلى أهدافك بسلام، مدعوماً من كوكب (مركور) الذي يدعوك إلى المصالحات والتنازلات ويتحدث عن لقاءات واجتماعات مهمة، يجب أن تتحلى خلالها بالهدوء والانسجام مع الآخرين والانتصار على المعوقات، كما على بعض النوايا السلبية.
إن الحدث الأبرز هذا الشهر، هو انتقال كوكب (ساتورن) من برج الأسد إلى برج العذراء، والذي يتحدث عن أشغال وأعمال تتطلب الكثير من الحذر والاهتمام والجدية، قد يتعلق الأمر أيضاً باستقالة من مهنة أو من مكان، وربما بنزاع مع أحد المسؤولين، أو حتى بشعور بالملل وعدم الاهتمام والحاجة إلى التغيير.
لحسن الحظ تتمتع بصحة جيدة وبقدرة على مقاومة الضغوطات التي تمارس عليك. لن تخضع لابتزازات يمارسها بعض المقربين. فأنت تميل إلى الاستقلالية بطبيعتك ومن الصعب أن تتنازل عن خياراتك وقيادتك للأمور، وربما تواجه أوضاعاً كهذه خلال هذا الشهر، قد تتعامل مع واقع جيد وتفاوض بشكل شرس ، وربما تتوصل إلى موافقة مهمة تفخر بها، أو تستقل بعمل وتؤسس جديداً لنفسك. بعض مواليد الحمل يسجلون فترة انتقالية في حياتهم المهنية الآن.
قد تراجع الطبيب هذا الشهر لتوضيح أمر أو لعلاج طارئ، أو تجري فحوصات طبية للطمأنينة.
أناقة في الحب
يعود كوكب (فينوس) للتنزه في منزلك الخامس، أي الأسد، ما يجعلك مميزاً في أدائك الشخصي والعاطفي. توطد الصلات مع الحبيب، أو تكتشف أسلوباً جديداً في التعامل. تبدو أكثر لياقة من السابق، تختار كلماتك بتأن، وتتصرف بنبل وترفع. قد تعبر عن نفسك بطريقة صادقة، بعيداً عن الإغواء والمناورة. هذا لا يعني أنك لا تبحث عن غزوات عاطفية جديدة لأنك تميل بطبيعتك إليها، وتسعد بتقرب الآخرين منك والوقوع في شباكك. ترتدي الحياة الاجتماعية طابعاً جديداً الآن، وقد تعوض عن رتابة في حياتك العاطفية، إذا شكوت منها في بداية الشهر.
بعض مواليد الحمل يظهرون تمنعاً عن التجاوب مع أحد العروض العاطفية في البداية، في محاولة للتأكد من الرغبة الجدية لدى الطرف الآخر. إلا أنهم بعد تاريخ 23 يصارحون الآخر برغباتهم وقراراتهم، وتكون الفترة حاسمة.
أخيراً أدعوك، عزيزي الحمل، إلى التحفظ هذا الشهر مع مواليد العذراء، الجوزاء، القوس، والحوت.


شهر تشرين الأول (أوكتوبر)
شهر دقيق يتطلب منك الحكمة
تفرض عليك شروط كثيرة هذا الشهر، ويدعوك الفلكي إلى الاهتمام بسلامتك وصحتك وعدم المبالغة في توظيف طاقاتك، كما إلى قول (لا) عندما تجد أنه لم يعد بوسعك تحمل المزيد.
من الأفضل لك التصرف بليونة وحكمة وتروي. الوقت ليس سانحاً لفرض وجهة نظرك ورفع التحديات. قد تحتاج إلى كبت مشاعرك وإخفاء آرائك الحقيقية ومسايرة بعض الأخصام، أو المزعجين تجنباً لمواجهات تدور لغير مصالحك. لا أدعوك طبعاً إلى مزاولة الخبث، ولكن إلى السعي من أجل تسوية الأوضاع وإيجاد التفاهم في محيطك، ومناقشة الآخرين للوصول إلى اتفاقات مكتوبة. قد تواجه نزاعاً أو صعوبة، وتسير الأمور عكس مبتغاك. لكنك قادر على الانتصار على هذه المصاعب، إذا شئت.
ابحث عن البساطة والهدوء والانسجام، وإذا لم تجد ما تريده الآن فقد يكون آتياً في الشهرين المقبلين، إذ قد تعرف نجاحاً تستحقه.
أما الأوضاع المالية فقد تكون مستقرة رغم هذه الإشارات السلبية. تبدو قلقاً على بعض المبالغ التي تتأخر، أو المستحقات التي لا تستطيع الإيفاء بها، أو تتكل على تمويل يتعثر.
قد تطرأ هذا الشهر مفاجآت في العمل تضطر معها إلى قبول بعض التسويات، أو إلى انتظار ظروف أفضل للتحرك. ربما تتغير معطيات في العمل أو في الإدارة. إذا كنت بصدد التعامل مع عقد جديد، فحاول أن تراجعه بهدوء وتأن، واهتم بالتفاصيل قبل التوقيع على أي جديد.
الوضع العاطفي أفضل في الأسبوع الأول
قد تكون الأيام الثمانية الأولى من الشهر واعدة على الصعيد العاطفي كما الاجتماعي، إذ تتوفر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للارتباط. إلا أن الجو العام يشير إلى حياة اجتماعية أكثر غنى من الشؤون الشخصية، خاصة اعتباراً من تاريخ 9، إذ ينتقل كوكب (فينوس) إلى برج العذراء ويلتقي بكوكب (ساتورن) وتبدو الأجواء أقل حماسة وأكثر جموداً. تتراجع الخطوط وتبرد المشاعر، يكبر خطر الانفصال أو النزاع والخلاف مع الحبيب والشريك. تبدو مهتماً بشؤون أخرى، أو يتعامل معك الآخر بطريقة مشاكسة. تكون، عزيزي الحمل، صعب المراس لا يرضيك شيء. قد تواجه مشاكل عاطفية جدية في النصف الثاني من الشهر، وتخرج خلافاتك إلى العلن. أما العازبون فقد يعرفون علاقات مشبوهة تتسم بالسرية الاضطرارية.
أنصحك، عزيزي الحمل، بالتصرف اللائق والحكيم، وبعدم توجيه الملامة والعتاب للمحيطين بك، حتى لا تزيد الطين بلة، إذ قد يثير عداوات تندم عليها فيما بعد. ضف إلى ذلك، بعض الهموم المتأتية من وضع عائلي.


شهر تشرين الثاني (نوفمبر)
أزمات تتفاعل
يطل هذا الشهر بمؤشرات تصعيدية تجعلك متوتراً، خاصة في الأيام العشرة الأولى من الشهر. قد يعترض الآخرون خياراتك وأسلوبك، وينذر الأمر بقطيعة، إلا أنك ابتداءً من تاريخ 11 تستعيد قواك وتكسب بعض النقاط رغم تعثر ومواجهات تستمر طوال الشهر.
قد تشعر بالتعب، لكن لا تترك أحد يسجل عليك انتصاراً، إذ لا يمكنه إفشاله ودفعك إلى اليأس. إذا واجهت موجة من الافتراء فحاول أن تبقى صامتاً واترك العاصفة تمر بسلام. حرر الآخرين من اتهاماتهم إليك، واعطهم الفرصة لكي يفرغوا ما في قلوبهم لكي تتزود بكل المعلومات وتطلع على الأسلحة التي يستعملونها ضدك. قد ينذر الوضع بتحضيرات لفتح معركة ضدك. قد ينفذ صبرك، لكن الأفضل هو في الاستمرار وعدم الاستقالة من مهمتمك. فكوكب (جوبيتير) يدعمك ويتحدث عن منافذ للحلول كثيرة، يمكنك اللجوء إليها.
قد تعرف نزاعات عائلية (مواليد الدائرة الثانية خاصة)، أو تعيش أزمة اضطراباً. أما كوكب (مركور) الذي ينضم إلى الشمس في برج العقرب، بتاريخ11، فزيدك ثقة بالنفس ومتانة أعصاب. يدعمك بقوة نادرة وبقدرة على المواجهة، ويزودك بأفكار غنية وجيدة لإحراز النجاح.
قد تعاني من تأخير وعرقلة، في النصف الأول من الشهر أو حتى تاريخ 10، بعد ذلك تبدأ دورة أخرى يمكن خلالها تسوية المشاكل ومحاصرة الأوضاع التي كانت تسد طريقك. تحصل على مبلغ من المال على تسوية كنت تسعى إليها، أو تسترجع مستحقات لك. تقوم باتصالات اجتماعية داعمة. المهم أن تبقى صابراً وألا تضخم المشاكل.
لا بد من الإشارة إلى أن مواليد الدائرة الثالثة قد يكونون معفيين من هذه الأجواء الضاغطة، بل أنهم قد يحققون أرباحاً مفاجئة أو ينتصرون في قضية ويعرفون الازدهار والفرص الكبيرة، لتعزيز أوضاعهم.
فينوس في الميزان اعتباراً من 8 وحلول عاطفية
يبدأ الشهر مع ارتباك عاطفي أيضاً، فكوكب (فينوس) في برج العذراء حتى تاريخ 8، ليس مؤشراً جيداً للرومنسية والحب، بل يجعلك منتقداً عدائياً ومشاكساً. قد تخفي مشاعرك أو تعبر عنها بطريقة سلبية، أو تبتعد عن الحبيب باحثاً عن مشاغل وشؤون أخرى. بعد ذلك يدخل كوكب (فينوس) برج الميزان أي في منزلك السابع، ويتحدث عن علاقاتك مع الشريك أو الحبيب التي تتبلور أكثر وتزدهر. تستعيد الاتزان في حياتك الشخصية، وتكون الفترة الأفضل بين 11 و17. لكن الأمر يتطلب تنازلات من قبلك وليونة في التعامل طوال الشهر.
تنافر فلكي بين 17 و 23
قد يكون الأسبوع الواقع بين السبت 17 والجمعة 23 هو الأدق خلال هذا الشهر، خاصة بالنسبة إلى مواليد الدائرة الثانية، إذ تسجل السماء تنافراً بين (فينوس)، (مارس) و(الشمس) و(مركور)، ما يعني بعض الخلافات التي قد تتطور إلى نزاع وقطيعة، تبدو الصراعات قوية، وربما تعيد النظر ببعض الشؤون الأساسية في حياتك والتوظيفات المادية. قد تقلب الطاولة. تتبدل الأوضاع ابتداءً من تاريخ 24، حيث تستقر الأمور، ويبدو أكثر المستفيدين من هذا الاستقرار هم مواليد الدائرة الثالثة.
إلا أن الأوضاع العائلية تبقى معقدة هذا الشهر، وقد يزعجك تصرف يصدر عن أحد الأولاد، أو وضع يخص أحد المقربين، خاصة في النصف الثاني من الشهر.


شهر كانون الأول (ديسمبر)
الحظ يبتسم لك
تجتمع كواكب كثيرة في برج القوس لتوفر لك حظاً سعيداً، وإشراقة مميزة. تستقر أوضاعك وتسترجع طمأنينتك، فتحرر من بعض القيود التي كانت تحاصر تحركاتك والرغبات. فشهر كانون الأول (ديسمبر) هو شهر كبير لجميع مواليد الحمل. (بلوتون) و(جوبيتير) مجتمعان في القوس يوفران لك الهناء، إلى أية دائرة انتميت. لكن لا بد من الإشارة إلى أن أكثر المستفيدين هم مواليد الدائرة الثالثة، ولو أن الآخرين ينعمون أيضاً بالأفضل. قد تطرأ أمور كثيرة إيجابية، ويسيطر التفاؤل حيث يبدو الصبر جيداً.
قد تعرف أرباحاً كثيرة وتستثمر في مجالات واعدة. تسافر ربما أو تغير حياتك جذرياً. وتبدو سعيداً بقراراتك. تعبر عن أفكارك بثقة، وقد تفرضها أيضاً بدون نقاش.
لا بد نم تحذير مواليد الدائرة الأولى، من بعض المعاكسة الفلكية، ابتداءً من تاريخ 20، إذ قد يضطر بعضهم إلى مواجهة قضية قانونية، أو تبرير الذات، أو الدفاع عن خيار، أو اتخاذ قرار صعب.
تتمتع، عزيزي الحمل، بمعنويات كبيرة، وتتكل على حدسك، لكي تلتقط الفرص المناسبة، رغم ذلك، يطلب إليك الفلك الاعتناء بصحتك وعدم إهمال أية عوارض.
انجذاب جسدي
بدخول كوكب (فينوس) إلى برج العقرب، بتاريخ 5، تتضاءل الفرص الرومنسية، ويتعزز لانجذاب الجسدي، تبدو أكثر انسجاماً مع الحبيب أو الزوج. قد يلفت انتباهك أحدهم، ويمارس عليك مغناطيسية، فتعيش عشقاً كبيراً يولد في بعض الأحيان مشاكل الغيرة والتملكية. تتأرجح العواطف بين حارة جداً أو باردة. قد تثار شكوك وتتسبب في أزمة في بعض الأحيان. يعيش العازبون مغامرات متعددة تبدأ وتنتهي بلمحة بصر. أو يتحمس بعضهم لشخص قد يتجاوزن من أجله البحار، ثم يخف الوهج ويغيرون اتجاهاتهم.
أما مواليد القوس، الأسد والحمل فقد يكونون أكثر المرشحين لغزو قلوب الحمل هذا الشهر. في حين أن مواليد العقرب والحوت يأخذونهم بعيداً في رحلة ذاتية عميقة تجعلهم يكتشفون زوايا عميقة من شخصيتهم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(( بـرج الحمـل ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيـــــــــارق الأردن  :: الفئة الأولى :: المنتدي الاجتماعي :: قسم عالم الفلك والابراج-
انتقل الى: