بيـــــــــارق الأردن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اجمل القصائد لاشهر الشعراء حامدزيد\نزار قباني\الشاعر الاردني امجد كامل العمرو وسعد علوش وكثير من الشعراء بالاضافه الى مجموعه مفيده للحاسوب والحيا العمليه والترفيه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هيفاء وهبي تثير غضب المسحين لرقصها امام الصليب

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

امجد العمرو : 3

هيفاء وهبي تثير غضب المسحين  لرقصها امام الصليب Empty
مُساهمةموضوع: هيفاء وهبي تثير غضب المسحين لرقصها امام الصليب   هيفاء وهبي تثير غضب المسحين  لرقصها امام الصليب I_icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 3:28 pm

الصحافة اللبنانية تشن هجوماً على هيفاء وهبي متهمة إياها بالإساءة إلى المسيحيين بسبب ظهور صليب ضخم مع مجموعة فتيات في فيديو كليب "مش قادرة أستنى"

شنّت الصحافة اللبنانية هجوماً عنيفاً على المغنية هيفاء وهبي، متهمة إياها بالإساءة إلى الكنيسة والمسيحيين، بسبب ظهور صليب ضخم على الحائط، في خلفية مشهد استعراضي راقص نفذّته مع مجموعة فتيات في فيديو كليب أغنية "مش قادرة أستنى".

ونقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية الاثنين 3-9-2007، غضب المطران جورج رحمة من الموضوع، مشيراً إلى إجرائه اتصالاً مع الأمن العام اللبناني، تمنّى فيه منع عرض الفيديو كليب على القنوات اللبنانية.

وأشار رحمة إلى أن الاتصالات الهاتفية انهالت عليه، منتقدة العمل "الذي يمسّ مباشرة مشاعر المسيحيين". لكنه يستدرك بأن الكنيسة "لا تملك سلطة إلا على أبنائها، ولا نستطيع فرض أي حكم على هيفا"، لكونها مسلمة.

واعتبر رحمة أن مسؤولية المؤسسة الدينية تكمن في منع كل ما يمسّ القيم الروحية والأعراف والتقاليد، مذكراً بحادثة سابقة، حين تدخّلت الكنيسة منذ 8 سنوات،
ومنعت فرقة موسيقية غربية من إحياء حفلة غنائية في لبنان، بسبب كلمات أغانيها المهينة للمسيح والديانة المسيحية.

من جهتها، اعتبرت سينتيا مهنّا، وهي المساعدة الشخصية لهيفاء، الموجودة في استراليا بجولة فنية، أن هذا الهجوم غير مبرر، "فنحن صوّرنا المشهد الاستعراضي
الراقص في مبنى كليّة الفنون في الجامعة اللبنانية، لا في كنيسة كما تصوّر بعضهم. فهل يعقل أن تجيز الكنيسة أصلاً تصوير فيديو كليب؟". وأشارت مهنّا إلى أن المشهد كان راقصاً، "وليس "إيروتيكياً" مثلما وصفه بعض الصحافيين".

ولم يقتصر الهجوم على المغنية اللبنانية، بل طال أيضاً مخرج الفيديو كليب يحيى سعادة، خاصة وأنه كان السبب في توجيه انتقادات حادة لأعمال أخرى قدّمها. فقد سبق له إخراج كليب أغنية "بياع الورد" للمغنية أمل حجازي، والذي تسبب باتهامها بالشذوذ الجنسي، بعد ارتدائها قميصا يحمل رمز شركة متخصصة في بيع ملابس "المثليين"، في أحد المشاهد.

https://alamro.own0.com
Admin
Admin
Admin

امجد العمرو : 3

هيفاء وهبي تثير غضب المسحين  لرقصها امام الصليب Empty
مُساهمةموضوع: الملحن الكبير يجيب على اسئله حول بعض الفانين   هيفاء وهبي تثير غضب المسحين  لرقصها امام الصليب I_icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 3:31 pm

زياد بطرس لفرفش: نانسي ذكية، روبي أحبها, وهيفا ما عندا صوت...

صراحتي تصل الى حد القساوة..شهد برمدا من افضل الاصوات..انا وجوليا بدأنا معا..والدتي من فلسطين..اماني السويسي؟ لا احب ان اعمل مع هيك عالم!..كدت أرتبط عاطفيا باحدى مشتركات "سوبر ستار"..أحمد الفالح مش رح لحنلو..مين حمادة هلال؟..ملحم زين التصويت ظلمه..مفاجآت من زياد لقرائي فرفش

فرفش- خاص
هلا الخطيب- بيروت

أعجب الملحن زياد بطرس بمبادرة فرفش وأحب أسئلة القراء وأجاب بصراحة ومن دون مواربة. وكتب رسائل خطية لبعض القراء بكل طرافة ومحبة

عايزين نعرف

نجمه محمد: هل اختك الفنانه جولياالها دور في شهرتك ؟هل انت بطبيعتك الصراحه؟ وشكرا لموقع فرفش(أسئلة مشابهة من: شادي، ادم، اعبيدو)

زياد: انا وجوليا بدأنا معا والشهرة هي نتيجة العمل المشترك. وانا دائما صريح في عملي وصراحتي تصل الى حد القساوة

دنيا دراوشة من اكسال: بدي اسأل الاستاذ عن برجو وشو اكتر اكلة بحبها.. مرسي موقع فرفش
زياد: برجي الحوت. أكلي المفضل الكفتة ببطاطا

ريم من تونس: في المستقبل، هل من الممكن ان تسمح لابنتك بأن تكون مغنية غير ملتزمة؟
زياد: كلا (بحزم)

إيمان من مصر: ليه ما بيعملوش حفلة في مصر إحنا بنحبهم قوي؟ (أسئلة مشابهة من دينا واحمد)
زياد: ونحنا كمان منحبكم أوي.. وعندما نصل لتفاهم مع منتج ما في مصر يكون مستعداً ل

ميرا رزق من القدس: شكرا يا احلى فرفش وسؤالي لمن تتمنى ان تلحن ?
زياد:اتمنى ان ألحن للسيدة فيروز

رلى من فلسطين : من هو أفضل صوت في سوبر ستار?(أسئلة مشابهة من: ايمي - مصر، عماد)
زياد: لا أريد أن أكون ظالما للباقيين ولكني أعتبر أن شهد برمدا واحدة من 3 أو 4 كانوا مميزين جدا في سوبر ستار

مثنى بدير, لمى عواد من اميركا: هل تقبل التلحين لفنان يحمل الموهبة لكن غير مشهور؟ وهل تقبل التلحين لمن يدفع المال حتى لو لم تقتنع بصوته؟
زياد: أكيد أقبل التلحين لفنان يحمل الموهبة لكن غير مشهور. ولا اقبل التلحين لمن لا اقتنع بصوته

هيا أبو اسعد من الناصرة: هل هنالك دور للجنة التحكيم باختيار ضيوف الحلقة؟
زياد: لا دور للجنة في اختيار الضيوف

بنيتا سعدي - نادي معجبين جوليا بطرس من دمشق – سوريا: ماذا تشعر عندما تحضر حفلة لجوليا؟
زياد: شعور غريب لا أعرف كيف افسره، هناك مشاعر لا نستطيع تفسيرها

صابرين طه عضوة بنادي معجبين جوليا بطرس: بما انه والدة الأستاذ زياد من فلسطين بفكر يزور القدس?
زياد: الى حين التحرير

اريج حماده: من كان اقرب طالب اليك في سوبر ستار في جميع مواسمه?
زياد: أيمن لسيق

امال: هل انت متزوج و هل عندك أطفال؟ (اسئلة مشابهة من شولارك، ليال، عادل)
زياد: لست متزوج وليس لدي أطفال

جيهان ميجري: صرحت الفنانة أماني السويسي انك قد اسمعتها مجموعة من الاغاني وقد أعجبت الفنانة بأغنية معينة لكنها تفاجئت بعد مدة انك بدأت تتجاهلها وأغلقت التليفون عدة مرات. فلماذا فعلت ذلك يا زياد؟ وفي الأخير لك ولأسرة فرفش كل التقدير
زياد: لا احب ان اعمل مع هيك عالم!

أنا اسمي نديم فلسطيني لبناني وحابب اسأل الأستاذ زياد شو بتعنيلوا فلسطين؟ (اسئلة مشابهة من: حسين كايد، ابتسام)
زياد: فلسطين هي القضية

يسلملي جمالك يا زياد

انا موحا... زياد انا بحبك كتير! انا كنت احضر سوير ستار عشان اشوفك. قديش عمرك؟ و بدي منك تكتبلي رسالي خاصة لي..

زياد: موحا بنت أو شاب؟؟ (ويكمل ضاحكا) عمري 40 سنة، ايه ببعتلك رسالة. (بالفعل كتب زياد رسالة لموحا)

سما الفلسطينية: بكل صراحه يا زياد، "كل شي فيك بحبو، انت الي ساحرني". بليز قلي انك عزابي ومش مربوط.
زياد: مش مربوط برسن (ضاحكا).برسن البيع!

ماهره نصار من كندا: زياد أنت مهضوم كثير أنا ما كنت بعرف أنك أخو المبدعه جوليا تحياتي لك ولها
زياد: شكرا يا ماهرة

ميمي: ليه كده يا زياد يا خاين؟ انا قريت بفرفش انك بتحب واحده تانيه! على كل حال انشاله تفوق لنفسك وتعرف ان مش هتلاقي حب ولا اخلاص الا عندي انا
زياد: والله.. ميمي؟ تسلميمي!!!

هادي ياسين من لبنان: حلمي احصل عل رقم هاتفك وانا احسدك لان الله رزقك اخت لا مثيل لها جوليا
زياد: هذا رقم المكتب ??? وشكرا لك

حنان عمر / طالبة جامعية من دير الاسد: ما مدى صحة خبر ارتباطك عاطفيا باحدى مشتركات "سوبر ستار" السابقات؟ أسماء عثماني أو أسماء بن أحمد؟؟ (أسئلة مشابهة من ليونرد علي، ريم من السعودية، ميزو، سماح منوري، رلى، نسيم)
زياد: لم يكن هناك ارتباط كان هناك ما قد يؤدي الى ارتباط كان اعجاب وهو اعجاب فني بمعظمه!

سالي : انا بكلمك من ايران. والدتي مصريه. أنا بحب الكلام العربي اوي اوي. علي العموم يا استاذ زياد انا حبيتك من خلال برنامج سوبر ستار. مع انك قاسي شوبه. بس مقبول منك. ممكن نبقا اصحاب ؟
زياد: أكيد ممكن نبقى اصحاب وهذا ايميلي ???

خلود من فلسطين: هاي لاحلى موقع فرفش انا بحب زياد بطرس ؟ وكمان انا بتمنى ارتبط بشاب جنتل متلك ولا تنساني
زياد: لن انساك... (ممازحا) ولكن يجب ان ترسلوا لي ايضا صوركن.

فرح صيام من الاردن: شو رأيك بأحمد الشريف؟
زياد: احمد الشريف عادي

إفلين حديد ابنه عكا: شو بتعرف عن عرب 48 وشو رأيك فيهم؟ (اسئلة مشابهة من اثار، عطار كيزل، سهير، خالد ابراهيم)
زياد: عرب 48 وفلسطنييو الداخل والذين يعيشون في الضفة الغربية وغزة هؤلاء يعيشون أكبر حالة ظلم في العالم لم ولن يحدث مثلها.

حنان المغربية: بدي اعرف رأى الملحن الكبير زياد بطرس بالفنان ريان
زياد: ريان كويس

نور الدين: ايش رأيك في صوت العراقي احمد الفالح..وهل ستلحن له
زياد: أحمد الفالح صوته حلو بس مش رح لحنلو!

فرفش: ليه؟؟
زياد: لأني حر ولا اتعامل مع الناس بسبب اصواتها فقط بل أيضا بسبب أخلاقها.. هذا لا يعني ان أحمد غير أخلاقي، ولكن هناك بعض الامور في شخصيته لا تريحني.. لا أحب المتزلف والزحفطوني!

روز من الناصرة: ما هي الوسيله التي يجب القيام بها للحد من انتشار مغنيات الاثارة وموسيقى هابطه؟ (أسئلة مشابهة من هند من المغرب، سلوى، ايمان، فضيله جبار)
زياد: بالنسبة للمزلطين والمفرقعين ما يحد من انتشارهم لا انا ولا الناس ولكن الرقابة المدعومة من الحكومات العربية بحيث لا تعطي مساحة كبيرة في الاعلام والفضائيات لهؤلاء الفاسقين.

صفاء من المغرب: بموت في الحان زياد و اغنية يسلملي جمالك اللي لحنها لايمن لسيق دي بتجنن. وانا ليا صوت حلو ونفسي اروح سوبر ستار وعايزة اعرف رأي الاستاد الكبير زياد.. فرفش بحبكن (أيضا يقولون أن صوتهم حلو ويريدون فرصه في سوبر ستار: احمد عبدالله، عرين قط، سامر لافي، صابرين لبنانيه تعيش في امريكا(
زياد: شكرا لرأيك بأغنية أيمن. وبطلب منك يا صفاء التقدم الى سوبر ستار في المغرب هذا العام ونراك هناك واذا كان لديك ( ولدى باقي القراء) موهبة حقيقية فلا تخافو لأننا نبحث عن المواهب الحقيقية.

سناء قبطي: كتير من الناس. بفكروا انك لئيم بس بالعكس انت بتقول رأيك بصراحة.. بدي رأيك بملحم زين بصراحة، هل ملحم مظلوم بالتصويت
زياد: شكرا.. ملحم زين فنان لديه صوت جميل جدا يجب ان يحافظ على استمراريته ومسيرته على الصعيد الشخصي والفني وينتبه لذاته. طبعا ظلمه التصويت كان يجب أن يربح.

شهام ابو ايوب من فسوطة: في هذه الفترة تنتشر اغاني الاطفال. هل انت داعم لها؟ وما رأيك فيها؟ وشكرا جزيلا لك ولموقعنا فرفش.
زياد: المشكلة ان في أيامنا هذه صارت الاغنية مثل السلعة، تستخدم لأغراض تجارية. حتى أغاني الاطفال صارت تستخدم بطريقة تجارية للوصول الى أكبر شريحة في المجتمع وهذا ليس بريئاالا اذا كانت أغنيته تحمل هدفا أو رسالة. في حال أردنا أن نقدم أغنية للأطفال يجب أن تليق بسمعهم واحساسهم.

جنان نصار: بالرغم من شخصيتك القويه والجامده وطريقتك بالانتقاد الا اني بوجهلك كل الاحترام والحب وحابه اعرف رأيك في سعد المجرد؟ (أسئلة مشابهة من: يوتي، صالح، احمد)
زياد: سعد كتيير لذيذ، وأوجه هذه الملاحظة لسعد وسواه وهي ألا تغلاّه الشهرة وان يبقى متواضعا وصادقا ومتصالحا مع نفسه حتى يبقى متصالحا مع الاخرين.

خديجة من المغرب: أولا أريد أن أقدم تحية خاصة مني لموقع فرفش، وأريد أن أعرف رأي زياد بطرس في المغنيين المغاربة
زياد: والله عظيمين ومنهم عن جد مرعبين مثل أسماء المنوّر من المغرب خطيرة جدا.

محمود المصري من فلسطين:في عندي طلب.. انك تقرأ قصيدة كتبتها بعد اذنك وتقيمها لو سمحت لأنو كثير بهمني رأيك حتى لو كان نقد قاسي وشديد.. مع تحياتي
زياد: أرسلها لي ??????????????????email

نزار جبران من البقيعة: لطالما أطلّت علينا أختك جوليا بأغانيها الوطنيّة التي ترفع راية لبنان، ما رأيك بوضع لبنان الحالي؟
زياد: لبنان الان اختصر الوضع فيه بجملة كتبتها على الفايس بووك: "مسكّر راسي من هالوضع، بدنا نخلص بقا".. وصلنا لحالة قرف ونطمأنهم انهم اذا كانوا يحاولون جعلنا نشعر بالقرف لنرحل فإننا باقون (على قرونهم) ولن نرحل هم سيرحلون.

سجود أحمد: انا بدي اسأل زياد بطرس شو رأيك بالفنان الشاب كروان الاغنية وسفير الشباب القمر حماده هلال ومع ان زياد بطرس لبناني والقمر حماده هلال مصري بس نفسي اعرف شو رايك فيه
زياد: مين حمادة هلال؟ لا أعرفه، اعرف هذا الاسم ولكن ان سمعت اغنية ما له قد أعرفه

علي سامي: شو رايك بايمن وهل انت شايف فيه خليفة لفضل شاكر؟
زياد: لا احب تشبيه احد باحد وأيمن ان شاء الله سيكون نجم من نجوم العالم العربي.

جوانا حصري من شفاعمرو: شو رأيك بالمطربات هيفا ونانسي وروبي؟؟؟ ممكن في يوم تحب صوت واحده فيهن؟؟؟
زياد: انا احب صوت روبي ونانسي، ولا احب صوت هيفا لأنو ما عندا صوت!!! نانسي ذكية، وروبي أحبها كثيرا (مش عم بمزح) لأنها كما يقولون في مصر (على بلاطة) وغير مزيفة

ديما السلام: اولا انا بشكر موقع فرفش على هالفرصة الي بتخلينا نقدر نسال كتير من الفنانين وانا اليوم حابة اسال الاستاذ زياد عن رايو بعمليات التجميل للمراة هو معها او ضدها؟
زياد: اذا كان هناك مشكلة خاصة في الوجه (واجهة الانسان) فلا مشكلة مع عملية التجميل، اما ما يحصل اليوم فالتغيير الشامل (من فوق الى تحت) صار بمثابة نفضة موتور. ويتلاعبون بصناعة وخلقة الله.

حاتم بن ذكري: ما رأيك في خروج حاتم ادار مبكرا؟ هل ندمت على تعاونك مع فنان معين ومن هو؟
زياد: حاتم ظلم بخروجه باكرا لأن صوته رائع لكن المهم أن يستمر بخطوات مستقبلية صحيحة. بالنسبة للندم، جل من لا يخطىء، قد أكون قد لحنت لأحد لا يستحق ولن أذكر الاسم لأني لا احب ان اجرح. ولكني تعلمت من خطئي.

امونه: ممكن اعرف ليش كل هاي الثقة والغروووووور اللي عندك؟ بس هالشي لابقلك وملائم لشخصيتك الروعه؟؟؟

زياد: يا أمونة مش مغرور (ضاحكا). الثقة تأتي من العمل فان كانت الاراء ايجابية ومشجعة تقوى ثقته أكثر وجرأته.

جيهان من تونس: أنت ليش كنت قاسي وانتقادتك لاذعه في برنامج سوبر ستار وبتجرح المشتركين؟ (اسئلة مشابهة من بولس، حنان-ام الفحم، ريما نصار، نسرين مطانس من الناصره)
زياد: كنت قاسيا لأن من يشترك في سوبر ستار اعتبرهم تلاميذ، تلاميذي، وعندما يتكاسل التلميذ ويتلهى ويعمل فوضى يقاصص واحدثه بقساوة.

جمانة حسن من الأردن:هل تحاول تقليد سايمون من "أمريكان ايدال" بقسوتك وتعليقاتك الساخره؟
زياد: لا.هو من يحاول تقليدي!! (ضاحكا). سايمون يهين الشخص ويجرحه ويعتدي شخصياعلى المشتركين أماتعليقاتي فهي فنية

محمود ابوعريشة من الفريديس: ما هي اكثر صفة جيدة وسيئة فيك ؟
زياد: اكثر صفة جيدة بي انني اعترف بخطأي، واكثر صفة سيئة ان قلبي طيب

سالي دباح: ليش كنت قاسي مع شهد برمدا؟
زياد: لأنني أحبها

https://alamro.own0.com

هيفاء وهبي تثير غضب المسحين لرقصها امام الصليب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هبفاء وهبي وقصة بابا فين
» الباحثات عن الحرية امام المحاكم