اجمل القصائد لاشهر الشعراء حامدزيد\نزار قباني\الشاعر الاردني امجد كامل العمرو وسعد علوش وكثير من الشعراء بالاضافه الى مجموعه مفيده للحاسوب والحيا العمليه والترفيه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهن اهل الفن الى جانب الفن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 479
امجد العمرو : 3
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
العمر : 36
الموقع : alamro.own0.com

مُساهمةموضوع: مهن اهل الفن الى جانب الفن   الجمعة يناير 08, 2010 3:38 pm

لفنان أحمد السقا لديه معرض سيارات كبير جداً فى مصر الجديدة و لكن لا يتواجد هناك أبداً و يدُير المعرض تليفونياً .


تسير على هذا النمط الفنانة غادة عادل و زوجها مجدى الهوارى حيث يمتلكان معرض سيارات و لكن مجدى يُكثر من تواجده فى المعرض لإدارته و المحافظة على مصالحه و أمواله و على جانب آخر الفنانة مادلين طبر تملك شركة مقاولات كبيرة و متنوعة ما بين مصر و لبنان و مادلين تحب هذه الشركة جداً و تحب العمل فيها و لذلك فهى تكثر من السفر حيث تسافر كل أسبوع تقريباً لمتابعة العمل


الفنان ماجد المصرى حيث لديه شركة مقاولات للبناء و المعمار و يديرها بنفسه و لا يتخلى عن إدارتها إلا إذا كان يشترك فى عمل سينمائى أو تليفزيونى و كذلك الفنان فاروق الفيشاوى الذى يملك شركة مقاولات مشهورة و عائدها المادى ضخم و يتردد فاروق على الشركة من حين لآخر ليتابع العمل هناك .


و هناك إستثمارات أخرى فالفنانة إنجى شرف تملك محل ملابس فى مصر الجديدة و يتعامل معها عدد كبير من الوسط الفنى و تدير المحل بعد إنتهائها من الاعمال و إذا كانت مرتبطة بأعمال فنية تترك الإدارة لشريكتها هبة و نجد أيضاً وائل نور من هواة الملابس حيث لديه محل ملابس فى السراج مول و غالباً ما يراه الجمهور هناك و يتعاملون معه .


أما عن الفنانة سحر رامى فلديها مصنع خياطة و تقول ان حبها للمصنع و ليس لتأمين المستقبل و لكنها تعشق صنع ملابسها بشكل مختلف و ذلك ما يحققه المصنع لها .


و الفنان حمدى الوزير الذى يملك مكاناً واسعاً للخياطة مكان أشبه بمصنع و يقول أن عائده يساعده على الحياه فى حالة عدم وجود أعمال فنية .


و قد يختلف الفنان شريف منير عن جميع الفنانين و المطربين بما اختاره من مهن إلى جانب الفن حيث يملك كوافير للرجال فى شارع أحمد عرابى بالمهندسين .


و الفنانة الجميلة نهال عنبر و زوجها مجدى الحسينى يملكان رستوران فى طريق مصر اسكندرية حيث يقدم المطعم أكلات بحرية و مشهور جداً بالكافيار و كذلك المطرب مصطفى قمر يملك رستوران فى المهندسين بالقرب من شارع جامعة الدول العربية .


أما عن الفنان محمد رياض و عمرو محمود ياسين فهما شريكان فى كوفى شوب بالمهندسين و طبعاًُ تردد محمد رياض هناك قليل لأنه يملك شركة إنتاج سينمائى و يُحصر حالياً أعمالاً سينمائية ليقوم ببطولتها .


و على الجانب الآخر أصر بعض الفنانين أن تكون استثماراتهم لها علاقة بالفن و منهم محمد فؤاد رغم تعامله مع شركة روتانا إلا أنه يملك شركة إنتاج كاسيت و يتعامل إنتاجها مع المطربين الجدد .


و هانى شاكر الذى يمتلك استديو صوت و شركة انتاج كاسيت و هو لا يتعامل مع أى شركة أخرى ليتحمل المكسب و الخسارة كما يتعامل كبار المطربين مع شركته أما عن الفنان هشام عباس فلديه شركة إنتاج كبيرة و معروفة فى الوسط و غالباً ما يتعامل معها و أحيانا ً تُشرف عليها زوجته و كذلك الفنان هانى شنودة و هانى مهنى حيث يسيران على نفس النهج .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamro.own0.com
 
مهن اهل الفن الى جانب الفن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيـــــــــارق الأردن  :: الفئة الأولى :: قسم عالم الفن :: قسم اخبار الفنانين-
انتقل الى: