اجمل القصائد لاشهر الشعراء حامدزيد\نزار قباني\الشاعر الاردني امجد كامل العمرو وسعد علوش وكثير من الشعراء بالاضافه الى مجموعه مفيده للحاسوب والحيا العمليه والترفيه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السعادة لحظات نسرقها من الزمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريبة الجنوب



عدد المساهمات : 30
امجد العمرو : 1
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: السعادة لحظات نسرقها من الزمن   الخميس أبريل 29, 2010 11:39 am

لكل بركة سكون ... لكل عيون جفون .... لكل حكاية بداية ولا بد لها من نهاية ... هل يكون عكس السعادة تعاسة ... وعكس الحب كره ... وعكس الفرحة حزن .... بمفهومي ان السعادة لحظات بسيطة نسرقها من الزمن ... هل تخيلت يوما ان الدنيا ضحكت لك وفجأة اسودت بعينيك ... هل صحيح المثل القائل (عمر الشقي بقي) ؟؟؟ هل السعادة عمرها قصير والشقاء والتعب عمرهم طويل ... هل نحن مسيرين ام مخيرين في هذه الدنيا ؟؟ اعتقد اننا مسيرين وليس مخيرين . لماذا؟؟؟
لاننا لم نختار اسامينا ولا عائلتنا ولا اهلنا ولا ملتنا امور كثيرة جئنا للدنيا وكانت واقع ولا يمكن تغييرها ... هل الحب في زماننا هذا اصبح تجارة ؟؟ هل انتهى عصر الحب الرومانسي من حياتنا ؟؟ هل اصبح الحب لغة بين اي شخصين تربطهم مصالح ببعض؟ من وجهة نظري الخاصة لم يعد الزمن الجميل الماضي يضيء بصيرتنا قبل ابصارنا . نحن في عصر التكنولوجيا الموبايل والانترنت والسيارات الفخمة والطائرات . ايهما افضل الماضي ام الحاضر ؟؟ بوجهة نظري الخاصة جدا ايضا بل وافضل ان اعيش بالعصر الماضي والعالم الماضي وليس عصؤنا هذا.

العصر الماضي كان كله براءة وحب ورومانسيه وحياة تسير بالفطرة لا تحسب لها اي احساب (ماشية على التساهيل).
العصر الحالي بتعمل حساب لكل كلمة بتحكيها ... لكل شيء تعمله في حياتك وتعتقد انك فكرت بالشكل الصحيح حتى تتلاشي اي اخطاء . فجأة تجد المصايب والمشاكل هي التي تبحث عنك .

طريقنا مليئة بالاشواك اكثر من الورود . من منا لا يحلم بيوم وردي مضيء يملأ حياته باي مناسبه سعيدة ؟؟ وان جاء هذا اليوم ستجدة لحظة من لحظات الذي نسرقها من الزمن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


عدد المساهمات : 479
امجد العمرو : 3
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
العمر : 36
الموقع : alamro.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: السعادة لحظات نسرقها من الزمن   الخميس أبريل 29, 2010 5:31 pm

رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه اختي الغاليه ----موضوع يستحق الوقوف عنده

ابددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددعت
eslomm

_______________________________________
http://www.youtube.com/watch?v=zYUNVkT3kw8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamro.own0.com
 
السعادة لحظات نسرقها من الزمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيـــــــــارق الأردن  :: الفئة الأولى :: منتدى الادبيات :: قسم خواطر (بقلم الاعضاء)-
انتقل الى: