اجمل القصائد لاشهر الشعراء حامدزيد\نزار قباني\الشاعر الاردني امجد كامل العمرو وسعد علوش وكثير من الشعراء بالاضافه الى مجموعه مفيده للحاسوب والحيا العمليه والترفيه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خيانة ... وحدة .... وداع ... ونكران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريبة الجنوب



عدد المساهمات : 30
امجد العمرو : 1
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: خيانة ... وحدة .... وداع ... ونكران   السبت مايو 22, 2010 9:43 am

ا الخيانة
اصعب شعور يمر على كل من خلق بهذه الارض الطيبه شعور لايحمد عقباه
منهم من توقف قلبه ومنهم من انتحر ومنهم من اصبح مغبراً شعثا بسبب ماجرى له
ومنهم من ابحر في الظلمات والذكريات القاسية الممتزجه بلحضات جميله نادرة الوجود وسرعان مااتتاكد بعد هذه الخيانه انها كلها كانت مصلحة ورياء ونفاق مااصعب ان تكتشف انك مجر تمضيه وقت في قلب انسان احببته عندها تشعر بأنك انتهيت من كل احاسيس الدنيا وقد ينقلب ذلك الشعور الى كره شديد يفعل مالا يتمناه المرئ يذهب بك التفكير لانك احببت ومن يحب لايكرة تنطق هذه الكلمات التي قد تعبر عن كيان كل انسان
الوحده
الانفراد بالنفس والخلو في كل الازمان التفكير بالذات بهم وحزن ولا يوجد من يفرحك
ولاتجد من يواسيك في مرضك ولا تجد من يحاكيك في تعبك ولا من يشاركك همومك
وحيد القلب وحيد التفكير وحيد الهم وحيد بكل شئ .... ...لايوجد سوا الجدار والسماء والطبيعة من تواسيك لكن الحمد لله الذي خلقنا مسلمين جعل لنا رباً لا يفارقنا ودائما يفرج كربنا وهمنا ...
الوداع


عندما يحين وقت الرحيل الذي لايوجد طريق للعودة .... هناك في المكان الذي يظلم شيئا ف شيئا وتبتعد لمسات الايادي....ننتظر اللقاء القادم تمر الساعات الايام والشهور والسنوات لكن ما الجديد الدموع ... الدموع ... الدموع ... الدموع لن تتوقف ستظل تذرف كانها شلال جاري كأنها ليتها توقفت وكانت على الدموع !! بل اصبحت العينان تذرف دم لمن كان بقلبه هذا الوفاء الذي لطالما تمنيت رؤيته في حياتي

نكران الجميل


عندما تعطي من تحب قلباً طاهرا شريفا مليء بالحب والود وومليء بالمشاعر الفياضه
تعطيه كل ما تستطيع وتضحي بنفسك لاجل فرحته ورضا قلبه ولكن عندما اتذكر المثل القائل (في الليله الظلماء يسطع البدر) ...فهنا تكون في امس الحاجه الى هذا البدر المنير الذي من الممكن ان يمسح جروحك ويطفئ نار صدرك لكن بكل سهوله عندما تحتاج الى من اعطيت تجده قد تخلى عنك بكل سهوله بحجه اني لا استطيع وتفاهات الحياه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوسنة السلط
Admin


عدد المساهمات : 284
امجد العمرو : 2
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: خيانة ... وحدة .... وداع ... ونكران   السبت مايو 22, 2010 3:48 pm

ا الخيانة
اصعب شعور يمر على كل من خلق بهذه الارض الطيبه شعور لايحمد عقباه
منهم من توقف قلبه ومنهم من انتحر ومنهم من اصبح مغبراً شعثا بسبب ماجرى له
ومنهم من ابحر في الظلمات والذكريات القاسية الممتزجه بلحضات جميله نادرة الوجود وسرعان مااتتاكد بعد هذه الخيانه انها كلها كانت مصلحة ورياء ونفاق مااصعب ان تكتشف انك مجر تمضيه وقت في قلب انسان احببته عندها تشعر بأنك انتهيت من كل احاسيس الدنيا وقد ينقلب ذلك الشعور الى كره شديد يفعل مالا يتمناه المرئ يذهب بك التفكير لانك احببت ومن يحب لايكرة تنطق هذه الكلمات التي قد تعبر عن كيان كل انسان


ابدعتي اختي الكريمة ولكن انا لا اوافقك الراي انه من الممكن ان يتحول الحب الى كره شعورين متناقضين لا يجتمعان بقلب مؤمن لنفس المسئلة

مشكووووووووووورة ننتظر جديدك اكيد

_______________________________________
ســــلطية وافتخر والي مش عاجبـــة ينتحر وبكتب على قبرة حاول يقهر سلطية وماقدر

لعبه زمن متقنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خيانة ... وحدة .... وداع ... ونكران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيـــــــــارق الأردن  :: الفئة الأولى :: منتدى الادبيات :: قسم خواطر (بقلم الاعضاء)-
انتقل الى: